مشيشي يتلقى دعوة لزيارة قطر

تلقى رئيس الحكومة هشام المشيشي رسالة من الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وجه له من خلالها الدعوة لزيارة دولة قطر والتي من المنتظر مطلع شهر جوان المقبل وفق ما أكده سفير قطر بتونس سعد بن ناصر الحميدي.
وكان سفير قطر بتونس قد التقى المشيشي  يوم الثلاثاء الماضي  وتمحور اللقاء حول آفاق التعاون بين الدولتين ومستقبل العلاقات بين البلدين.

Related posts

الحماية المدنية تحذر من موجة الحر وتدعو إلى تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي