وزراة التربية تشرع في صرف اجور المعلمين النواب بمفعول رجعي

شرعت  وزراة التربية في صرف اجور المعلمين النواب وذلك بمفعول رجعي منذ بداية السنة الدراسية.

واعلن مدير عام الموارد البشرية بوزارة التربية عادل دخيل دخيل ان الوزارة بصدد اعداد مشروع في كيفية انتداب النواب بالمدارس الابتدائية والمعاهد الثانوية خلال السنة الدراسية القادمة ستتم مناقشته لاحقا مع الطرف الاجتماعي ورئاسة الحكومة.

Related posts

الحماية المدنية تحذر من موجة الحر وتدعو إلى تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس

وزارة الدفاع الوطني: انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات)

اليوم: إصدار النسخة الأولية لدليل التوجيه الجامعي