وزير الصحة: نعمل على تلافي النقص في الادوية

اقر وزير الصحة علي المرابط بوجود نقص في بعض الأدوية، مؤكدا سعي وزارة الصحة لتلافي ذلك ، وأوضح في السياق ذاته أن مادة « الأنسولين » على سبيل المثال، قد أصبحت تُصنع في تونس منذ أقل من شهر، وذلك بعد الاتفاقية التي أبرمتها الوزارة مع منظمة الصحة العالمية لتصنيع اللقاحات.

هذا وثمن وزير الصحة لدى إشرافه على تدشين قسمي الأطفال والكهول لمرضى السرطان بمستشفى صالح عزيز بالعاصمة بتمويل من جمعية « روتاري » قرطاج، دعم الجمعيات للصحة العمومية، مشيرا إلى أن ذلك سيمكن من توفير خدمات جيدة على غرار القطاع الخاص.

Related posts

الإدارة العامة للمصالح البيطرية تستعد لتدخل ميداني مكثف إثر تسجيل بؤرة لداء الكلب بين ولايات القصرين وسليانة والكاف

الهيئة الوطنية للسلامة الصحية: نبتة سامة وراء حادثة التسمم الغذائي بالمكناسي

دواء جديد لمرض السكري في تونس بجرعة واحدة أسبوعيا..بدل الحقن كل يوم !