قضية ‘الغرفة السوداء’: إيداع بالسجن ضد مدير وحدة مكافحة الارهاب السابق

أصدر  قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 بطاقتي إيداع بالسجن في حقّ محمد الخريجي مدير وحدة مكافحة الإرهاب بالقرجاني سابقا وبوبكر العبيدي مدير حفظ الوثائق بالادارة العامة للمصالح المختصة بوزارة الداخلية وذلك على ذمة الأبحاث المتعلقة بما يعرف “بالغرفة السوداء بوزارة الداخلية”.

وحسب معطيات تحصلت عليها موزاييك فان الأبحاث في هذه القضية تشمل أكثر من عشرة متهمين من بينهم وزير الداخلية الأسبق هشام الفوراتي وإطارات أمنية.

موزاييك

Related posts

وزارة الفلاحة تعلن عن أسعار قبول صابة الحبوب لسنة 2026

المعهد الوطني للإحصاء: تونس تتجه نحو شيخوخة متسارعة

غدا الأربعاء أول أيام إمتحان الباكالوريا.. أهم المعطيات